الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة إلى الإخوة الأعضاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو النجيب أيمن



عدد المساهمات : 106
تاريخ التسجيل : 22/12/2008

مُساهمةموضوع: رسالة إلى الإخوة الأعضاء   الخميس 12 فبراير 2009, 9:23 pm

نرجو من الإخوة الأعضاء أن ينشطوا معنا في النقاش وابداء الملاحظات، ولا يخفى ما لذلك من أهمية في صقل المواهب،والتحكم في الحوار، وإثراء المعلومات، فالمنتدى ليس فقط للدروس والمذكرات، وإنما هو نقطة لقاء بين الإخوة الأساتذة، والذي يدخل بعض منتديات لكع أبناء لكع تجدهم يناقشون في البعرة والبعير، بينما نحن نتكاسل عن الحوار في قضايا مهمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مدير المنتدى
Admin


عدد المساهمات : 132
تاريخ التسجيل : 09/09/2008
العمر : 50
الموقع : الجزائر ولاية باتنة

مُساهمةموضوع: رد: رسالة إلى الإخوة الأعضاء   الخميس 12 فبراير 2009, 10:45 pm

بارك الله فيك .. ما أصدق كلماتك .. وما أفصحها ..

فكثير منا يتحصّر من الوضع الذي نحن فيـه، فيبني ويهدم لوحده في زاوية معزولة ولم يبادر بتقديم شيئ ( ونحن من ينصح التلميذ أن يكون إيجابيا في المجتمع ) .. فربما صدق فينا المثل القائل: من لم يزد على الأرض شيئا فهو زائد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zaghbane.3oloum.org
 
رسالة إلى الإخوة الأعضاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الفئة الأولى :: ركن الحوار العام والنقاش-
انتقل الى: